-->

موعد صرف العلاوة ومرتبات شهر مايو للعاملين بالبترول

 

محمد حسن عيسي

ينتظر العاملون بقطاع البترول والثروة المعدنية، صرف العلاوة الجديدة والتي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكانت قد أكدت مصادر لـ كواليس البترول أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية اعتمد العلاوة الجديدة للعاملين على أن يتم صرفها مع راتب شهر مايو الجاري وذلك أيام 22 مايو و23 .

TAG

عن الكاتب :

هناك 9 تعليقات

  1. انشاء الله خير

    ردحذف
  2. ياااارب يا مسهل

    ردحذف
  3. ان شاء الله علي خير

    ردحذف
  4. يامسهل يا رب العالمين

    ردحذف
  5. كام العلاوة

    ردحذف
  6. لسه يافندم بس انشالله خير

    ردحذف
  7. يا مسهل الحال يارب

    ردحذف





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *