قام عشرة شركات أوروبية للغاز بفتح حسابات في جازبروم بنك ، مما ضاعف العدد الإجمالي للعملاء الذين يستعدون للدفع بالروبل مقابل الغاز الروسي ، حسبما أفادت وكالة بلومبرج اليوم الخميس.
وقالت الوكالة «قامت عشرين شركة أوروبية بفتح حسابات ، وطلب 14 عميلاً آخر الأوراق اللازمة لتأسيسها ، حسبما قال مصادر مطلعة علي الأمر، ولكنها رفضت تحديد الشركات.
في 27 أبريل ، أعلنت بلومبرج أن ما لا يقل عن عشر شركات أوروبية تشتري الغاز الطبيعي الروسي قد فتحت بالفعل حسابات لدفع ثمنها بالروبل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق