-->

بداية التصحيح.. عاد طفل القطاع المعجزة لشركته وانتهي انتدابه وانتظروا المزيد


 

محمد حسن عيسي

نشرتُ أكثر من30  حلقة عن أفعال الطفل المعجزة الشنيعة والتي لا يراعي فيها أي شيء وكتبتُ منذ شهرين أن الرقابة الإدارية شعبة الرقابة على البترول طالبت في تقريرها بإخلاء طرف الطفل المعجزة من الهيئة وبالفعل مضى أخينا على إخلاء الطرف إلا أن الحبايب ساعدوا الطفل المعجزة وتحججوا بأن هناك قضايا تحكيم يتولاها الطفل المعجزة رغم أنه لا يعرف شيئا فى مجاله ولو شاطر مكناش سعينا للصلح فى قضايا حكم علينا وتصالحنا فيها.
 
واليوم أكتب بعد أن حققت حلقاتنا عن هذا الطفل انتصارات، وسمع المسئولون لصوت الحق وتم إنهاء انتدابه من الوزارة وعودته لشركته «اللي بيقبض منها 90 ألف».. طبعا هذا الكلام حدث بعد توالي حلقاتنا عنه وسنستمر في حلقاتنا عن الطفل المعجزة ذلك الشاب الصغير الذي يتحكم في مصائر الكثير من أبناء قطاع البترول ولا يراعي فارق السن أو الخبرة.
 

وشكر الله سعيكم

 

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *