-->

جولة تفقدية لرئيس غارب لعدد من المشروعات بالمدينة







محمد حسن عيسي

قام اللواء حامد أحمد رئيس مدينة راس غارب بجولة لمشروعات تطوير الطرق بالمدينة .

وشملت جولة رئيس المدينة تفقد اعمال التطوير والرصف بمنطقة الصحراوية وامتداد الصحراوية ومراجعة تركيب غرف الكهرباء ومد عدايات كابلات الكهرباء بالارصفه، كنا تفقد اعمال التطوير بمنطقة الايمان وتعديل غرف الصرف ورفع المطابق وتعديل اعمدة الانارة وكابلات الكهرباء .

واضاف حامد بانه جارى تجهيز غرف تصريف مياه الامطار وتركيبها وتوصيلها على مطابق الصرف .

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *