محمد حسن عيسي
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أهمية توفير خدمات للطرق التي تطور في البلاد عبر تواجد محطة وقود كل 100 كيلومتر أو 200 كيلو متر.
جاء ذلك خلال كلمة عبدالفتاح السيسي من محافظة قنا، اليوم السبت، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية العملاقة في مجالات الصناعة والنقل والطرق والكباري بمحافظات الصعيد، وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد.
وأفاد وزير النقل، كامل الوزير، أنه يتم بالفعل تطوير محطات الوقود على جانبي الطرق بعد عمليات التطوير والتوسع.
واقترح السيسي، على الشركات المنفذة للطرق والتوسعات للمحاور الاستثمار في محطات الوقود على جانبي الطريق.
وقال السيسي: "محطات الخدمات على الطريق قد لا تقتصر على الوقود فقط، قد تقدم خدمات أخرى.. مستعدين تنفذوا ده.. ستكون منطقة تنموية.. ستوفر عامل أمن لأنها تعد تواجد يحتوى على عربة شرطة وإسعاف".


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق