استكمالا لمشاركة بتروسيف في تنفيذ دورها ضمن رؤية مصر 2030، وفي إطار التوجه العام نحو تطوير وتحديث القطاع البترولي بوضع خطط وإستراتيجيات للتحول الرقمي.
قامت شركة بتروسيف بتنفيذ برنامج "التحول الرقمي في قطاع البترول" بمنطقة الاسكندرية خلال الفترة من ٢١ ديسمبر حتي ٢٣ ديسمبر، و تضمن البرنامج حضور متدربين من مختلف شركات القطاع حيث لاقى موضوع البرنامج ترحيبا وإقبالا واستحساناً من العاملين بالقطاع.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق