محمد حسن عيسي
استعرض اللواء محمد بنداري سكرتير عام محافظة البحر الأحمر ، المشروعات التي سيتم إدراجها بخطة العام المالي المقبل 2022 / 2023 ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بديوان عام المحافظة ، بحضور الأستاذ كمال سليمان مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة ، والسادة مديري التخطيط والإدارات الهندسة بمختلف مدن المحافظة .
ومن جانبه أكد السكرتير العام علي ضرورة قيام الوحدات المحلية للمدن بموافاة إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام بالمشروعات التفصيلية التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي 2022 / 2023 علي أن تكون الأولوية لإدراج المشروعات الجاري العمل بها لإستكمالها ، والمشروعات التي تخدم المواطنين .
ومن ناحية أخرى وجه السكرتير العام بضرورة الاهتمام بأعمال رصف الطرق والإنارة العامة للشوارع الفرعية بمختلف مدن المحافظة ، نظراً لكونها تخدم العديد من المواطنين .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق