-->

سكرتير عام البحر الأحمر يستعرض المشروعات التي سيتم إدراجها بخطة العام المالي المقبل

 



محمد حسن عيسي


استعرض اللواء محمد بنداري سكرتير عام محافظة البحر الأحمر  ، المشروعات التي سيتم إدراجها بخطة العام المالي المقبل 2022 / 2023 ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد  ظهر اليوم بديوان عام المحافظة ، بحضور الأستاذ كمال سليمان مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة ، والسادة مديري التخطيط والإدارات الهندسة بمختلف مدن المحافظة . 

ومن جانبه أكد السكرتير العام علي ضرورة قيام الوحدات المحلية للمدن بموافاة إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام بالمشروعات التفصيلية التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي 2022 / 2023  علي أن تكون الأولوية لإدراج المشروعات الجاري العمل بها لإستكمالها ، والمشروعات التي تخدم المواطنين . 

ومن ناحية أخرى وجه السكرتير العام بضرورة الاهتمام بأعمال رصف الطرق والإنارة العامة للشوارع الفرعية بمختلف مدن المحافظة ، نظراً لكونها تخدم العديد من المواطنين .

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *