-->

تامر أبوبكر رئيسا لمجلس إدارة غرفة البترول والتعدين لدورة 2021-2025

 

محمد حسن عيسي

أجرت غرفة البترول والتعدين باتحاد الصناعات المصرية، انتخاباتها الداخلية، اليوم الخميس، لاختيار رئيس الغرفة ووكلاء وأعضاء هيئة المكتب لدورة ٢٠٢١-٢٠٢٥ وذلك بعدما أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة قرار تعيين باقي أعضاء مجلس الإدارة ليصبح 15 عضواً.

وأسفرت الانتخابات الداخلية لمجلس إدارة الغرفة، فوز تامر أبوبكر رئيساً لمجلس إدارة غرفة البترول والتعدين، وكلا من محمد سعد الدين وعبد اللطيف أحمد الكردي، وكيلين لمجلس إدارة الغرفة.

كما فاز حسانين محمد حسانين وأيمن محمود نجيب عضوين لهيئة مكتب الغرفة.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة كل غرفة صناعية وفقا لقانون اتحاد الصناعات رقم 70 لسنة 2019، تكون من 15 عضوا، حيث انتخبت الجمعية العمومية لكل غرفة 12 عضوا عن طريق الاقتراع السرى، لتحصل كل فئة ما بين كبيرة وصغيرة ومتوسطة على 4 مقاعد، فيما يعين الوزير المختص 3 أعضاء بعد أخذ رأى مجلس إدارة الاتحاد.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *