كلف اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب صباح اليوم لجنة من أعضاء مكتب البيئة بالوحدة المحلية باستمرار المرور والتغتيش البيئى على شركات البترول العاملة بنطاق المدينة .
واضاف حامد بأن اللجنة مارست اعمالها بالتفتيش شركة غازات جابكو ( الجازبلانت ) والتعرف على كيفية التعامل و التخلص الامن من المخلفات الصلبة السائلة والتعرف على التعاقدات الخاصة فى مجال التخلص من النفايات والمخلفات ، وكذا تم التفتيش على محطات معالجة مياة الصرف الصحى بهذه الشركات.
مشيرا بأنه تم إعادة المعاينة وتبين للجنة قيام الشركة بفصل المخلفات الصلبة عن الخطرة وتجميع المخلفات الخطرة فى الأماكن المخصصة وإزالة كافة المخالفات السابقة ماعدا ردم حفرة الزيت وسحب الزيت منها والتخلص الأمن للمخالفات الزيتية وتسليمها للشركة المختصة للتخلص الأمن من المخلفات وانة جارى العمل لأزالة المخالفة وردم الحفرة طبقآ للصور المرفقة وسيتم إعادة المعاينة مرة اخر بعد الإنتهاء فى مدة محددة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق