محمد حسن عيسي
نظم قطاع البترول ندوة بمناسبة اليوم العالمى للسكر برعاية السويس لتصنيع البترول برئاسة الكميائى هشام فتحى رئيس مجلس الإدارة وبحضور دكتور عبد الوهاب امين مدير المركز الطبى للعاملين بقطاع البترول فى حضور الدكتور سعيد عبادى عميد كلية الطب جامعة السويس والدكتور عباس عرابي أستاذ السكر والغدد الصماء بكلية طب الزقازيق وكلية طب السويس والدكتور تامر البوهى نقيب أطباء السويس والدكتور عبد الوهاب امين مدير المركز الطبى للعاملين بقطاع البترول والنائب احمد خشانة وأدار الندوة عمر كرم مسئول العلاقات العامة بالشركة فى وجود لفيف من السادة المسئولين فى الإعلام والصحافة ونواب الشعب والشيوخ ومن المهتمين بالشأن العام والخدمى والاجتماعى والصحى إلى أجانب أعضاء مجلس إدارة ونقابة الشركة والشركات الطبية المعنية بمرض السكرى وأستضاف الندوة والحفل النادى الإجتماعى لبترول السويس.
وأعرب الكيميائى هشام فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بدعم المنظومة البترولية من خلال شركة بترول السويس فى التوعية الصحية والمجتمعية للدولة المصرية الجديدة والحديثة والرقمية فى اهتمامها بالمجتمع والمواطن والعامل أملا فى خلق اجيال جديدة قادرة على الابتكار والتطور والرخاء والسمو إلى مصاف الدول العظمى.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق