-->

«طاقة النواب» تناقش الترخيص لوزير البترول بالتعاقد للبحث عن النفط بخليج السويس ودلتا النيل



 محمد حسن عيسي

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب اجتماعين، اليوم الأحد، عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس؛ لمناقشة عدد من مشروعات القوانين للترخيص إلى وزير البترول بالتعاقد للبحث عن النفط بعدد من مناطق الامتياز.
وتناقش اللجنة مشروع القانون المقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ايوك برودكشن “بي. في”، للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في مناطق خليج السويس ودلتا النيل.
كما تناقش مشروع القانون المقدم من الحكومة بالترخيص إلى وزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ترانس جلوب غرب بكر، وشركة ترانس جلوب غرب غارب، وشركة تى جى إن دبليو غارب، للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في مناطق التنمية المندمجة غرب بكر وغرب غارب وشمال غرب غارب البرية بالصحراء الشرقية.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق





الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *