وافق مجلس النواب على دمج شركتي خالدة وقاورن للبترول في شركة واحدة تحت مسمي خالدة للبترول.
وكان الشريك الاجنبي للشركتين وهو شركة أباتشي الامريكية قرر إدماج الشركتين في شركة واحدة تحت اسم الخالدة للبترول مع ضخ استثمارات جديدة في الشركة الجديدة بعد الدمج وبذلك تنتج الشركة الجديدة ١٢٠ الف برميل زيت خام ووافقت الهيئة ووزارة البترول.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق